JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

STARZPLAY تعزّز حضورها الإقليمي بتوقيع صفقة توزيع مع "نور شيلان" في العراق


أبرمت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات لتقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم صفقة لتوزيع خدماتها في العراق بالتعاون مع شركة "نور شيلان" Noor Shilan، مزود القنوات التلفزيونية المدفوعة، لدعم العملاء في إمكانية الوصول إلى المنصة. وتعدّ "نور شيلان" المزوّد والموزع الرئيسي للعديد من العلامات التجارية التلفزيونية المدفوعة المعروفة في العراق، وتُقدم لعملائها باقات بأسعار تفضيلية، كما إنها أكبر الموزعين المعتمدين لأجهزة بث وتلفزيونات أندرويد في كافة أرجاء المنطقة.   

وفي إطار الاتفاقية، ستتولى "نور شيلان" توزيع قسائم ورقية على محبي الرياضة كبديل عن الاشتراك باستخدام بطاقات الائتمان في العروض الرياضية لـ STARZPLAY التي تقوم حالياً ببث الدوري الإيطالي لكرة القدم. وسيتم بيع هذه القسائم عبر مختلف مواقع الشركة في كافة أرجاء العراق. كما ستقوم الشركة ببيع أو تقديم باقات لخدماتها إلى جانب باقة STARZPLAY Sports.  

وبهذه المناسبة، قالت راغدة أبو فاضل، نائب رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في STARZPLAY: " تلتزم STARZPLAY بتزويد العملاء بخدماتها بشكل سهل ومريح وميسّر للاستمتاع بالمحتوى المنوّع الذي توفّره. وتتيح صفقات التوزيع المماثلة لصفقتنا مع ’نور شيلان‘ للمشتركين في المناطق التي يقلّ فيها استخدام البطاقات الائتمانية إمكانية الوصول إلى المنصّة دون أي فواتير إضافية أو مدفوعات شهرية. ونتطلع في STARZPLAY قدماً إلى توسيع نطاق وصولنا في السوق العراقي وإتاحة باقتنا الاستثنائية من المحتوى عالي الجودة لمشتركينا في الدولة".      

من جانبه، قال عبد المطلب عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة "نور شيلان": "لطالما سعينا لاستكشاف ورصد السبل التي تساهم في إضفاء القيمة المعززة لعملائنا وترتقي بتجربتهم معنا. نحن سعداء ومتحمسون لتوقيع هذه الاتفاقية مع منصّة STARZPLAY، إحدى المنصات الرائدة على صعيد المنطقة في تقديم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، لنتيح للمشتركين الآن الوصول إلى المحتوى المتنوع من العروض الرياضية والبرامج الترفيهية بكل سهولة ويُسر، انطلاقاً من حرصنا في ’نور شيلان‘ على تقديم الأفضل في الخدمات التلفزيونية المدفوعة لعملائنا في العراق". 

تتوفر خدمة STARZPLAY في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.
STARZPLAY تعزّز حضورها الإقليمي بتوقيع صفقة توزيع مع "نور شيلان" في العراق

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة