JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة تنجز مشروعين جديدين في قطاع التعليم

 


أنجزت شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة بالتعاون مع مديرية التربية في قضاء المدينة وإدارة ناحية عز الدين سليم مشروعين اجتماعيين جدين في قضاء المدينة وفي إطار مشاريع االمنافع الاجتماعية القابلة للاسترداد لحقل غرب القرنة-2.

اشتمل نطاق العمل على تجهيز وتركيب مختلف الأجهزة التعليمية الحديثة للاعدادبة المهنية وثانوية المتفوقين للبنين والبنات. تم تنفيذ المشروع من قبل شركة عراقية محلية وبإشراف مديرية التربية في قضاء المدينة. اشتملت المواد المجهزة على:: تجهيز وتنصيب وتشغيل 20 جهاز كمبيوتر محمول (لابتوب) ، 5 سبورات تفاعلية ذكية ، 5 شاشات عرض تلفزيوني، 2 جهاز عرض بيانات، 40 لوحة رسم هندسي ، مولد طاقة بقدرة 150 KVA، بالإضافة إلى قرطاسية وأدوات تعليمية متنوعة للرسم الهندسي لثانوية الانتصار المهنية . في حين تلقت ثانويتي المتفوقين للبنات والبنين: 50 جهاز كمبيوتر محمول )لابتوب(، 10 اجهزة عارض بيانات، ونصب نظام كاميرات مراقبة متكاملة يحتوي على 48 كامرة .

ويهدف المشروع إلى إحداث تأثير تعليمي متطور على المشهد التعليمي في قضاء المدينة. حيث يتمتع الطلاب الآن بإمكانية الوصول إلى التكنولوجيا الحديثة، مما يمكنهم من المشاركة في تجارب التعلم التفاعلية والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية الحديثة. كما مكّنت هذه المبادرة المدرسين من اعتماد أساليب التدريس المبتكرة ودمج التكنولوجيا في دروسهم، مما أدى إلى تعزيز الجودة الشاملة للتعليم في المدارس المشمولة بهذه المبادرة.

يعد هذا المشروع جزءًا من برنامج المنافع الاجتماعية السنوي لحقل غرب القرنة-2 الذي تنفذه شركة لوك اويل وشركة نفط البصرة، والذي يركز على مختلف مبادرات التنمية الاجتماعية والخدمية. وتهدف هذه المبادرات الى المساهمة في نمو وتطور الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي.

وتلتزم شركة لوك أويل بتعزيز التعاون مع شركة نفط البصرة والإدارات المحلية لتنفيذ أكبر عدد ممكن من مشاريع المنافع الاجتماعية لتعزيز الوضع الخدمي والمساهمة في تحسين الخدمات المقدمة لسكان المناطق المجاورة لحقل غرب القرنة-2.












                                                               ايغور أفجيان

مدير قسم العلاقات العامة والشؤون الاقليمية 

                                                              شركة لوك أويل ميد أيست المحدودة

شركة لوك أويل وشركة نفط البصرة تنجز مشروعين جديدين في قطاع التعليم

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة