JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعد LG Electronics بمستقبل تكون فيه الأعمال المنزلية خالية من المتاعب مع إعطاء ألاهمية للجودة



تعد أجهزة LG ضرورية وليست أختيارية ، فمجرد أن تختبر الراحة التي توفرها ، لن تتمكن من العودة إلى الوقت بدون أستخدام مجفف LG وغسالة أطباق LG

يعد الحفاظ على الطاقة خطوة أساسية في التحول الأخضر للجميع. حيث أطلقت إل جي للإلكترونيات غسالة الصحون الذكية والمجفف الذي يساهم في توفير الطاقة الكهربائية، وتدعم هذه المبادرة من خلال الحد من انبعاثات الكربون لمستخدميها. يستخدم كلا الجهازين مستشعرات ومؤقت رقمي ودورات محددة مسبقًا لتوفير الطاقة مع الحفاظ على نظافة المنزل. من خلال تقليل حجم النفايات الناتجة، تُحدث هذه الأجهزة فرقًا في حياة الناس والبيئة.

أطلقت أل جي، الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، حلولًا مثالية لحياة أكثر ذكاءً ومجهود أقل مع مجففات أل جي، على الرغم ان عملية التجفيف هي الخطوة النهائية للغسيل، يعتبر مجفف أل جي ضروريًا لكل منزل بسبب ميزاته الرائعة وتصميماته المدروسة للحفاظ على الملابس. مواكبةً لتطور الحياة الذكية، تمكّن أل جي عملائها من اتخاذ قرارات صديقة للبيئة من خلال اختيار مجففات أل جي التي تساهم في توفير الطاقة.

بالرغم من أن تجفيف الملابس يأتي كخطوة أخيرة في عملية الغسيل، إلا أنه فعال في قتل 99.9٪ من البكتيريا العالقة في الملابس والغبار الحي الذي يمكن أن يسبب الحساسية. يحتوي مجفف أل جي على فلتر مزدوج، حيث تجعله هذه الخاصية ان يقوم بمضاعفة عملية التنظيف مع توفير المزيد من الوقت، وهذا ما يجعل مجففات أل جي أكثر ملاءمة للطقس المترب في العراق. حيث تتم إزالة الوبر والغبار إلى الحد الذي لا يمكن أن يمر به الشعر، وتأتي مجففات أل جي بضمان لمدة 10 سنوات.

تتميز مجففات أل جي بالتجفيف المثالي من المرة الأولى من خلال استخدام ميزة Sensor Dry التي تعمل على تحسين وقت التجفيف تلقائيًا. يسهل تنظيف مجففات أل جي من خلال الصيانة الخالية من المتاعب لمكثف التنظيف التلقائي الذي يقوم بالتنظيف الثاني.
تطمح شركة أل جي من خلال أجهزتها الى تمكين الأشخاص من الحصول على مزيد من الراحة الذكية مع مجفف أل جي.

أطلقت LG أيضًا غسالات أطباق فريدة وقوية ستجعل أطباقك مشرقة ونظيفة، وذلك بفضل أدوات التحكم والأرفف القابلة للتعديل وسعة التحميل الكبيرة. غسالات أطباق أل جي تجعل تنظيف الأطباق أمرًا سهلاً وممتعًا.
الميزة التي تؤهل غسالات أطباق أل جي لتصبح مميزة وفريدة من نوعها هي محركها مقارنة بالمحركات التقليدية، والذي تم تصميمه على أساس محرك عاكس مبتكر مع عدد أقل من الأجزاء المتحركة، مع مراعاة الهدوء الذي توفره هذه الميزة. يعمل محرك الدفع المباشر المبتكر من أل جي على زيادة كفاءة الطاقة مع توفير متانة طويلة الأمد وضمان لمدة 10 سنوات مع تقنية Direct Drive، مما يجعلك تعتمد على غسالة أطباق أل جي لسنواتك القادمة.

توفر غسالة أطباق أل جي أداءً صحيًا عاليًا مع درجة حرارة مرتفعة تصل الى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف. حيث تنظف الأطباق بلطف أثناء غسل الأواني والمقالي بنظام الغسيل الثنائي، مما يتيح أقصى قدر من العناية الصحية بالأطباق، وتوفر هذه التقنيات المستخدمة في غسالات أطباق أل جي درجة عالية من الكفاءة والقدرة الفائقة على التنظيف حتى مع وجود أصغر زاوية. حيث يمكن للناس الحصول على أفضل أداء لغسل الأطباق مع غسالة الأطباق من إل جي.

تطمح إل جي لمنزل أكثر ذكاءً واتصالاً. حيث تقدم LG ThinQ عالمًا جديدًا من الاتصال والراحة والتخصيص. تمكن المستخدم من التحكم الكامل في غسالة الصحون من مسافة بعيدة. وأيضا يساعد التشخيص الذكي في حل المشكلات بسرعة وكفاءة من خلال الهاتف الذكي، مع اقتراحات لحلول سهلة وخطوات تالية.
تعد LG Electronics بمستقبل تكون فيه الأعمال المنزلية خالية من المتاعب مع إعطاء ألاهمية للجودة

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة