JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بافل طالباني يدين الهجوم على مطار عربت الزراعي في السليمانية


أدان رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني الاعتداء الإرهابي الذي طال مطار عربت الزراعي في السليمانية والتي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحة.

وجاء في بيان له "ندين بشدة بالغة الهجوم الإرهابي على مطار عربت الزراعي في السليمانية والذي أدى إلى استشهاد وإصابة ستة من البيشمركة الأبطال لمكافحة الإرهاب في كردستان".
واضاف "إن هذه العملية الإجرامية هي خرق فاضح لحدود الإقليم والعراق وتأتي ضمن المؤامرات التي تستهدف تخريب أمن واستقرار إقليم كردستان ومنطقة السليمانية بشكل خاص".
وتابع "وفي مواجهة تكرار هذه الخروقات فإنه من واجب الأطراف السياسية في الإقليم أن تواجه معا المخاطر والتحديات الأمنية وتحمي كردستان من الأعداء والمغرضين.
مع تعازينا ومواساتنا القلبية لأسر وذوي شهداء مكافحة الإرهاب الأبطال وهم شهداء أمن كردستان، أرجو الشفاء العاجل للمصابين. كما نطالب بوقف فوري لهذه الهجمات وندعو الحكومة العراقية إلى تحمل مسؤولياتها الدستورية والوطنية في حماية أرض وسماء العراق بما فيها كردستان وأن لا يسمح بحدوث هذه الخروقات بعد الآن".

ودعا البيان "ندعو جميع أصدقائنا ودول العالم وكل الأحرار إلى موقف جدي والتضامن معنا لوقف هذه الهجمات الإرهابية. فنحن الكرد كنا في طليعة مواجهة الإرهاب خلال السنوات الماضية وقدمنا تضحيات كبيرة في سبيل ذلك ولا يمكن أن نستهدف بمثل هذه العمليات الإرهابية".

ونوه "مواطني كردستان الأعزاء
بعون من الله تعالى وبعونكم سنتغلب معا على هذا الوضع وسنؤمن بوحدتنا الاستقرار في إقليمنا وسنواجه جميع التحديات".
بافل طالباني يدين الهجوم على مطار عربت الزراعي في السليمانية

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة