JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خدمة ديزني+ متوفّرة على تلفزيونات "إل جي" المتوافقة في عدة بلدان



خدمة ديزني+ متاحة الآن على أجهزة تلفزيون "إل جي" المتوافقة في أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. يمكن الآن لمزيدٍ من مالكي أجهزة تلفزيون "إل جي" الاستمتاع بأفضل الأفلام والعروض في مكانٍ واحد، من ديزني ، بيكسار، مارفل ، ستار وورز، ناشيونال جيوغرافيك وستار، إذا كان تلفزيونهم به webOS من سنة 2017 أو ما بعد.   
للاستمتاع بكل ما تقدمه خدمة ديزني+، يمكن لمستخدمي "إل جي" ببساطة النقر فوق الرمز Disney+ على LG Home Launcher  أو الضغط على زر ديزني +مباشرة على ماجيك ريموت من "إل جي"، ثم اختيار نوع الاشتراك والبدء في مشاهدة برامجهم المفضلة. وبفضل دمجه بسلاسة في منصةwebOS ، فإن تطبيق ديزني + على تلفزيونات "إل جي" يوفر تجربة سلسة والكثير من المحتوى من الدرجة الأولى لكل الأذواق والاهتمامات.
هناك ثروة من المحتوى الرائع حسب الطلب بانتظارك على ديزني+، خدمة البث التي توفر الوصول إلى مئات من أفلام ديزني+ الأصلية وآلاف الحلقات من مكتبة شركة Walt Disney الضخمة جنباً إلى جنب مع مجموعة متزايدة من الترفيه الأصلي الحصري. يتم تصنيف الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية والمحتوى القصير والأفلام الوثائقية، كما يمكن البحث عنها حيث أنها متاحة للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل وبسهولة.
ومع عدد من البرامج المملوكة لشركة ديزني والتي يمكن الاختيار من بينها، بما في ذلك Marvel Cinematic Universe وStar Wars، لا يعاني المشتركون من نقص في خيارات العرض للاستكشاف. يجلب ديزني +للمشتركين عدداً كبيراً من الخيارات المقنعة مثل Obi-Wan Kenobi وMarvel Studios من Marvel وTheKardashians وغير ذلك الكثير.
تتيح أجهزة تلفزيون "إل جي" التي تعمل بنظام webOS للمستخدمين الانغماس في حنين القصص المفضلة طوال الوقت أو إثارة الأحداث الحية. ولإبراز أدق التفاصيل من كل مشهد، توفر تقنية LG OLED جودة صورة هي الأفضل في القطاع بفضل نسبة التباين اللانهائية ومستوى اللون الأسود المطلق الذي أصبح ممكناً بفضل تقنية البكسل الثورية ذاتية الإضاءة من OLED والتي لا تتطلب إضاءة خلفية. وتوفر تلفزيونات "إل جي" تجربة مشاهدة رائعة للمنزل/ كونها متوافقة مع كل من Dolby Vision و Dolby Atmos
بالإضافة الى ذلك، تعمل ميزات التلفزيون الذكي المعززة للراحة من "إل جي"، بما في ذلك ThinQ AI ووظيفة البحث الشامل على مستوى النظام الأساسي ، بسلاسة مع ديزني+.
تسعى "إل جي" دائماً إلى تقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة واختيار المحتوى، وتقدم الآن التطبيق ديزني+ على أجهزة تلفزيون "إل جي" المتوافقة في أكثر من تسعين دولة حول العالم.

خدمة ديزني+ متوفّرة على تلفزيونات "إل جي" المتوافقة في عدة بلدان

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة