JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أطلقت شركة LG Electronics موقعها الالكتروني الرسمي للسوق العراقي



 أطلقت شركة LG الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتصالات موقعها الالكتروني الرسمي على الانترنت والذي تم تطويره خصيصا للسوق العراقي, لإدامة التواصل مع العملاء.
وصرحت شركة LG  في بيان خاص للاعلام العراقي أنها اطلقت موقعها الالكتروني على الانترنت من خلال العنوان http://www.lg.com/iq .
وأوضحت أن "الموقع تم تطويره بشكل خاص للسوق العراقي, حيث سيشمل الموقع وجود جميع المنتجات الالكترونية المتاحة في العراق وذلك بهدف التسهيل على المستخدمين للبحث عن جميع منتجات أل جي و أدامة التواصل مع اخر المستجدات من شركة أل جي ومنها التواصل الالكرتوني وهم في منازلهم.
وأشارت LG ان الموقع يتضمن ايضا جميع العروض على ألاجهزة الالكترونية المنزلية.
أما بخصوص الاجهزة التي تطلقها شركة أل جي فقد ذكر البيان أن "نشرها سيكون بشكل سريع وباللغتين العربية والانجليزية لغرض الاطلاع عليها داخليا ودوليا بالنظر لوجود اهتمام كبير بالاجهزة الالكترونية الذكية المقدمة من شركة أل جي.
وأصبح بإمكان جميع العملاء في كل أنحاء العراق معرفة المزيد من المعلومات حول كل منتج الكتروني من منتجات شركة أل جي والمزايا الخاصة في كل جهاز.
وايضا, يتيح الموقع الالكتروني للعملاء معرفة موقع المتجر المحدد حيث يمكنهم شراء المنتجات بكل سهولة.
وأضافت LG  "أن الموقع هدفه ألاساس هو التقرب من العملاء وتقوية الروابط بينها وبين المستخدم  ومعرفة احتياجات منازلهم, لتوفير أجهزة منزلية الكترونية تليق بالمستخدم العراقي وتدعم احتياجاته للارتقاء بجودة الحياة في المنزل وخارجه من خلال جلب الذكاء الجديد الى الحياة.

أطلقت شركة LG Electronics  موقعها الالكتروني الرسمي للسوق العراقي

AdMin

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة