JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الثقافة تنسّق مع شركات لتفويج سيّاح من أربع دول

 
كشفت هيئة السياحة والآثار في وزارة الثقافة، اليوم الخميس، عن اجراءاتها لتنشيط قطاع السياحة، فيما أشارت إلى تنسيقها مع شركات لتفويج سياح من أربع دول.

وقال رئيس الهيئة ظافر مهدي إن "العراق شهد في الآونة الأخيرة ، بعد أن خفت جائحة كورونا ، بدء الافواج السياحية والموافقات في دخول أسهل من السابق بالاضافة الى حركة السياحية الدينية كبيرة في بالمناسبات الدينية فضلاً عن المناسبات أو السياح الآثاريين".

وأضاف، أن "المكتب الوطني لهيئة السياحة قام بتفويج أكثر من مجموعة من السياحة الآثارية لمنطقة أور الأثرية وبابل، و مدينة بغداد القديمة أيضاً ، وهذا يعود الى الاستقرار الأمني الحاصل في البلد واجراءات منح التاشيرة من قبل وزارة الداخلية وايضاً تلاشي وانخفاض معدلات الإصابة في جائحة كورونا وانحصار هذا الوباء".

وتابع، أن "هناك انطباعاً جيداً للمجاميع السياحية الاوروبية بما يرونه من استقرار وامان في البلد، فضلاً عن المناطق الآثارية والتاريخ الوافر  لهذا البلد من خلال الإثارة الموجودة".

وأوضح، أن" هناك تعاوناً وتنسيقاً مع بعض الشركات السياحية لتفويج المجاميع السياحية سواء أكانت دينية أم غيرها من المملكة المتحدة والمانيا الاتحادية ودولة ايطاليا والولايات المتحدة الاميركية".

author-img

خطوة بريس

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة